Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

إتفاقية تعاون بين مركز المعلومات والتوثيق والأكاديمية الليبية للدراسات العليا

أخبار المركز التاريخ: يناير 30, 2023 تعليقات (0)

تم يوم الإثنين الموافق 30يناير 2023 بديوان وزارة العدل مراسم توقيع إتفاقية تعاون علمي مشترك بين مركز المعلومات والتوثيق بوزارة العدل ويمثله مدير عام المركز #الأستاذ إبراهيم عمر ابونوارة .. ورئيس الأكاديمية الليبية للدراسات العليا ويمثلها .رمضان المدني.

وبحضور #السيد مدير ادارة العلاقات العامة والتعاون بوزارة العدل والسادة مدارء الإدارات والمكاتب بالمركز .وتعد هذه الإتفاقية تتويج لعمل دام لأكثر من ثلاثة أشهر بين المركز والأكاديمية حيث ستتيح سبل التعاون بين الطرفين في مجالات المعلوماتية والرقمنة .

وكذلك التدريب والاستشارات والبحث العلمي بحيث يتم صقل المهارات ورفع الكفاءات وتسهيل إجراءات الدراسة لموظفي القطاع العدلي . وتأتي هذه الإتفاقية لمد جسور التواصل بين المؤسستين ووضع الإتفاقية موضع التنفيذ بحيث ينبثق عنها برنامج تنفيذي يستفيد منه الجميع بما يخدم المصلحة العامة.

وتم خلال هذا اللقاء تقديم شهادة شكر وتقدير #للسيدة معالي وزير العدل حليمة إبراهيم عبدالرحمن عرفانا لجهودها التي بذلت في سبيل انجاح هذه الإتفاقية ،كما تم تقديم شهائد شكر وتقدير للسيد رئيس الأكاديمية وبعض المشاركين في إنجاح هذه الإتفاقية…

أضف تعليق