Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

نشاطات مركز المعلومات والتوثيق حول التحول الرقمي للوزارة والقطاعات التابعه لها خلال الفترة من 01 أغسطس حتى 17 نوفمبر الحالي

أخبار المركز Date: November 17, 2022 Comments (0)

يمضي #مركز المعلومات و التوثيق قدماً في التوجه الاستراتيجي نحو التحول الرقمي بوزارة العدل والجهات التابعة لها ، حيث يعمل على تعزيز وتطوير البنية التحتية ووضع الخطط والاستراتيجيات الكفيلة بتحقيق أهدافه في الوصول إلى نظام مترابط ومتكامل رقمياً ، والتوسع في تقديم الخدمات الممكنة .

بما يضمن تحسين بيئة العمل وتدريب وبناء قدرات العاملين على المهارات الرقمية المطلوبة داخل وزارة العدل وقطاعاتها .واستكمالا للدعم الفني المقدم من #المركز وحرصاً من #إدارة نظم المعلومات على هذا الدعم وسير العمل تم تركيب وتشغيل منظومة الصادر والوارد لكل من :•

مكتب الوزير بديوان الوزارة .

إدارة العلاقات والتعاون بديوان الوزارة .

مكتب المتابعة بديوان الوزارة ..

مكتب وكيل الوزارة لشؤون الشرطة القضائية .

مكتب الرعاية الصحية بديوان الوزارة ..

نيابة جنوب طرابلس الابتدائية .

فرع وزارة العدل بمدينة البيضاء .

من بين مشروعات التحول الرقمي أيضاً يسعي #مركز المعلومات والتوثيق لتقديم خدمات ذات جودة عالية وتحسين كفاءة وفاعلية الأداء وإتاحة كافة الخدمات بصورة رقمية ورقمنة كافة وثائق وزارة العدل والجهات التابعه لها ..حيث قامت .هاجر شهاب .. و .وصال الزين .. بتصميم وبرمجة منظومة قيد الدعاوي بالمكتب القانوني بديوان وزارة العدل.

وإستكمالاً لمشروع التحول الرقمي قامت #إدارة النظم بتصميم وبرمجة منظومة الحركة والمركبات الآلية بقسم الحركة بوزارة العدل من قبل .أريج الشيبغو و .محمد الفقيه .

.تم العمل على هذه المنظومات تحت إشراف .محمد موسي ومتابعة .عثمان سوسي وتولي التركيب . خالد المجبري .. . عبدالله الكوحه .. وقيام . مروة بن لاغا بالإشراف على التدريب .

أضف تعليق

Comments (0)


إضافة تعليق