Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

وزارة العدل تشارك في الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي

أخبار الوزارة Date: October 19, 2022 Comments (0)

شاركت وزارة العدل ممثلة في وحدة الرعاية الصحية برعاية البرنامج الوطني لمكافحة السرطان بوزارة الصحة، يوم الأربعاء 19 أكتوبر الجاري بمقر الديوان في تدشين الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي لتكون وزارة العدل أحدى محطات الانطلاق لتفعليها مع الجهات والمؤسسات الحكومية والتي سوف تستمر إلى نهاية شهر أكتوبر.
وتهدف الحملة إلى رفع مستوى الوعي الصحي حول سرطان الثدي بين النساء، وتنفيذ أنشطة وفعاليات وشعارات تشجع السيدات على إجراء الكشف المبكر لعلاج الأورام قبل ظهور الأعراض والإحساس بها.
وتضمنت الحملة التي حضرها عديد من الموظفات بوزارة العدل استاندات وأركانا توعوية وتثقيفية للتعريف بالعوامل التي تقلل من الإصابة بسرطان الثدي والوقاية منه، وكذلك بشروط الفحص والتعريف بحقائق عن الاكتشاف المبكر وأهميته في علاج المرض والتعامل معه.
وتخللت المناسبة إلقاء كلمات بالخصوص ومناقشات ومداخلات من قبل الحضور والمشاركين بشأن أهمية تجنب هذا المرض والسبل الكفيلة لمكافحته مبكرا، كما تم توزيع شهائد شكر وتقدير للسادة والسيدات القائمين والداعمين على الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان من قبل وحدة الرعاية الصحية بوزارة العدل.

أضف تعليق

Comments (0)


إضافة تعليق