Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

حفل تكريم متقاعدين بمقر المعهد العالي للقضاء

أخبار الوزارة Date: October 13, 2022 Comments (0)

بمبادرة كريمة من معالي وزيرة العدل “حليمة إبراهيم عبد الرحمن”، نظم المعهد العالي للقضاء صباح يوم الخميس 13 أكتوبر الجاري حفل تكريم للمتقاعدين من موظفي المعهد الذين كان لهم الفضل في مسيرة إدارة ونشاط المعهد العالي للقضاء طيلة عملهم خلال السنوات الماضية.
وكان برفقة معالي الوزيرة مدير عام المعهد العالي للقضاء، وقد حضره مستشاري الإدارة القانونية بصندوق الضمان الاجتماعي ومديري وموظفي الادارات بالمعهد، إلى جانب عدد من المدعوين في هذه المناسبة.
وأكدت معالي الوزيرة خلال كلمتها في الحفل، دعمها وتشجيعها لإدارة المعهد في إطار التدريب والتأهيل القضائي والقانوني لطلابه ومتدربيه من الجامعات والمؤسسات الحكومية وغيرها، وأشارت في هذا المقام على أهمية تكريم المتقاعدين وأسرهم من الموظفين الذين وافاهم الأجل المحتوم فترة عملهم بالمعهد.
بدوره، رحب مدير عام المعهد الدكتور “المختار شنان” بمشاركة معالي الوزيرة هذا الحفل، منوها أن هذه المبادرة جاءت تقديرا واحتراما للموظفين المتقاعدين لما قدموه من جهد طيلة خدمة عملهم بمقر هذه المؤسسة.
وتخلل الحفل توزيع شهائد تقدير وعرفان ودروع رمزية وتذكارية للموظفين المتقاعدين وأسرهم من قبل مجلس إدارة المعهد العالي للقضاء.

أضف تعليق

Comments (0)


إضافة تعليق