Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

اختتام الدورة التأهيلية لأعوان القضاء بمحكمة استئناف الخمس

أخبار الوزارة التاريخ: أبريل 10, 2017 تعليقات (0)

أقيم بمقر مجمع المحاكم والنيابات الخمس ، يوم الأحد الموافق 9/4/2017، احتفالية تخرج لـ ( 54 ) منتسبا من أعوان القضاء الذين تلقوا دورة تأهيلية استغرقت أربعة أشهر.

وحضر المناسبة وكيل وزارة العدل “عبد الرحمن أبوبريق”، وعضو المجلس الأعلى للقضاء “محمد حمودة”، ومدير المعهد العالي للقضاء “علي بكار”، ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بوزارة العدل “عبد العاطي مراد”، إضافة إلى رئيس فرع وزارة العدل بمدينة الخمس وعدد من أعضاء الهيئات القضائية من القضاة ووكلاء النيابة والمحامين والكتبة وموظفي محكمة استئناف الخمس والمجلس البلدي وأعيان المدينة .

وأكد “أبوبريق” في كلمة له، أن حكومة الوفاق ستحقق ما يصبوا إليه الجهاز القضائي مستقبلاً في إرساء دولة القانون والعدل وتذليل كافة العراقيل التي تواجهه، مقدماً الشكر الجزيل لكل الذين ساهموا في الإعداد والإشراف على الدورة، متمنيا للخرجين التوفيق والسداد .

بدوره، قال مشرف الدورة التأهيلية لأعوان الهيئات القضائية وعضو التدريس المستشار “علي حميد عاشور”، أن هذه الدورة تهدف لتأهيل الخريجين ليكونوا أعوانا للجهاز القضائي، متوجها بخالص الشكر لوزارة العدل والمجلس الأعلى للقضاء ولجنة التواصل بالخمس على إنجاح هذه الدورة بتوفير كافة الإمكانيات المختلفة والمساهمة بشكل فعال طيلة فترة الدورة.

من جهتهم، شدد الخريجون من أعوان القضاء في كلمتهم بالمناسبة، على السير نحو تحقيق دولة الحق والقانون والوقوف في مستوى واحد أمام القضاء والعدل، متمسكين بالمبادئ التي تعاهدوا العمل عليها، متقدمين بأسمى آيات الشكر في دعم ورعاية الدورة والحرص لإنجاحها من قبل فرع وزارة العدل والمجلس البلدي ولجنة التواصل بالخمس وأعضاء هيئة التدريس.

وفي ختام الحفل وزعت شهائد تقدير وشكر لكل من أسهم واشرف ودعم من وزارة العدل وأعضاء الهيئات القضائية والمجلس البلدي الخمس وهيئة التدريس .

أضف تعليق

تعليقات (0)


إضافة تعليق