Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

اتفاق تعاون بين وزارة العدل الليبية و المنظمة العربية للتنمية الإدارية

أخبار الوزارة Date: November 24, 2016 Comments (0)

في دعوة سابقة تقدمت بها المنظمة العربية للتنمية الإدارية المنبثقة عن جامعة الدول العربية، إلي وزارة العدل وذلك لزيارة المنظمة للوقوف على المكان ومعرفة مدى الاستفادة من الأنشطة والتدريبات الإدارية المختلفة التي تقوم بها.

وسعيا من #وزارة_العدل للرفع من كفاءتها القضائية ومهارات بناء القدرة لموظفيها ، حيث وقع يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2016م ، بمقر المنظمة في القاهرة عقد اتفاق تعاون تدريبي بين وزارة العدل والمنظمة العربية للتنمية الإدارية ، بحضور السيد ( إبراهيم خصيب ) وكيل الوزارة العدل ، والسيد ( ناصر القحطاني ) مدير عام المنظمة.

وينص اتفاق التعاون بين الجانبان الذي يسري العمل به اعتباراً من بداية عام 2017م وحتى نهايته، على البناء المؤسسي السليم للهيئات الحكومية في التنمية الإدارية والشروع في افتتاح دورات تدريبية تشمل المحاكمة الإلكترونية، والفساد المالي ، والهجرة الغير شرعية، وغسيل أموال إضافة إلي تقديم الخدمات من خلال الحكومة الالكترونية.

من جهة أخرى ،  استلم السيد وزير العدل ( مصطفي القليب ) نسخة من عقد الاتفاق الموقع ودرع المنظمة العربية للتنمية الإدارية من قبل السادة وكيل الوزارة ومدير إدارة التدريب لدى عودتهم من جمهورية مصر.

أضف تعليق

Comments (0)


إضافة تعليق