Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

4 موقع لضغط حجم مستندات PDF بدون برامج

أخبار تقنية المعلومات التاريخ: يونيو 10, 2015 تعليقات (0)

كلما قام المُستخدم بإضافة صور وصفحات كثيرة داخل مستندات PDF كلما زادت حجم مستندات PDF لذلك يحتاج إلي ادوات تساعدهُ في ضغط حجمها حتي يُمكن نقلها بشكل سريع ومشاركتها .

موقع “Smallpdf” هو موقع رائع يضم 12 اداة تساعدك في التحكم بمستندات PDF حيث تستطيع من خلاله ضغط حجم مستندات PDF وايضاً دمج المستندات وتحويلها إلي صيغ آخري وفك قفل المستندات المحمية..والعديد من الادوات، كما أنه يدعم اللغة العربية، تحتاج الضغط علي Compress PDF للبدء في تحديد الملف وتقليل حجمه.

موقع Smallpdf لضغط حجم مستندات PDF ومميزات آخري

smallpdf1-1024x596

__________________________________________________________________________

موقع ILove PDF للتقليل من حجم مستندات PDF

ilovepdf-1024x441

موقع “ILove PDF” هو موقع يحتوي علي معظم خصائص موقع Smallpdf حيث يضم اكثر من اداة تتيح لك التحكم في المستند مثل تحويله إلي ملف WORD او دمج مستندات آخري معاً وايضاً تقليل حجمه بنسبة كبيرة..، كذلك يدعم الموقع اللغة العربية.

__________________________________________________________________________

موقع PDF Compress لجعل حجم مستندات PDF اقل

pdfcompress-1024x489

موقع “PDF Compress” كما يشير اسمه فهو متخصص فقط ايضاً في ضغط حجم مستندات PDF إلي اقصي حد كما انه لا يضع حدود على حجم الملف التي يتم رفعه، يتيح ايضاً إمكانية رفع الملفات من خدمات التخزين السحابي مباشرةً، يتواجد له برنامج يُمكنك تحميله علي الكمبيوتر لضغط الملفات منه بشكل أسرع.

__________________________________________________________________________

موقع Neevia Compress PDF لتقليص حجم مستندات PDF

Neevia

موقع “Neevia Compress PDF” هو موقع ذات واجهة بسيطة يُمكن للمُستخدم أن يستعين به عند الرغبة في التقليل من حجم مستندات PDF حيث يتيح لك ذلك ويقوم بتقليص الحجم بنسبة 50% تستطيع من خلاله ايضاً التحكم في محتوي المستند.

 

المصدر : الدليل العربي

أضف تعليق