Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

اليوتيوب يستعد لإطلاق موقع حصري لألعاب الفيديو والتطبيقات

أخبار تقنية المعلومات التاريخ: يونيو 26, 2015 تعليقات (0)

في محاولة من اليوتيوب للسيطرة على ما يقدمه الامازون من العرض المستمر لأحدث الألعاب والتطبيقات، بدأ اليوتيوب الاستعداد لإطلاق موقع جديد يعرض بث مباشر للألعاب التي يتم التنافس فيها، ليبدأ اليوتيوب تقنية تفاعلية جديدة في عالم الألعاب.

YouTube Gaming-Twitch

الخدمة الجديدة التي تطلقها شركة جوجل من خلال اليوتيوب، سيتم اطلاقها خلال فصل الصيف في الفترة القادمة، لتضرب بها عروض الأمازون خلال الفترة القادمة، بعروض تنافسية جديدة.

تعليقا على الخدمة الجديدة التي يقدمها اليوتيوب، صرح آلان جويس مدير الإنتاج في الموقع، أن اليوتيوب اعتاد أن يكون له نشاط متنوع من الموسيقى، الألعاب، المسرحيات وغيرها من أشرطة الفيديو، الا أن هذا هو الوقت المناسب ليكون للاعبين بث حي مميز لهم بشكل حصري من خلال اليوتيوب.

YouTube Gaming-Twitch

مساحة خاصة على اليوتيوب للخاصية الجديدة Twitch، تجعل الألعاب تظهر عند طباعة الاسم الأول لأحد الألعاب، لتشاهد بث حي للاعبين في الوقت الحقيقي للعب.

في الفترة القادمة ستتألف الخدمة الجديدة للألعاب من نشاط 25000 لعبة فردية، والتي ستظهر للمشاهد في صفحة واحدة توضح النشاط الحالي لكل لعبة.

بين Twitch جوجل ونظيره في الامازون سيكون هناك الكثير من التنافس على جذب قطاع أكبر من المشاهدين، خاصة أن الامازون يسطر على البث المباشر للألعاب بعدد يصل الى 12 مليون من البث المباشر على الموقع كل شهر.

YouTube Gaming-Twitch

لكن المنافسة لن تتوقف أيضا على اليوتيوب والأمازون فقك، فهناك أيضا Steam Broadcasting الذي يعتبر أقل شهرة وانتشارا في هذه الخدمة، كما أن الخدمة الجديدة ستطلق في الولايات المتحدة كبداية الى جانب المملكة المتحدة.

المصدر : التقنية بلا حدود 

أضف تعليق

تعليقات (0)


إضافة تعليق