Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

الاجتماع الربع السنوي الأول لإدارة المعلومات الفنية

أخبار عامة التاريخ: مارس 31, 2014 تعليقات (0)
في إطار مواكبة التقنيات الحديثة في مجال تكنولوجيا المعلومات وتأكيداً على أهمية دور إدارة المعلومات الفنية لما لها من قيمة اقتصادية تساهم في تنمية قطاع النفط والغاز عقدت إدارة المعلومات الفنية بصالة الاجتماعات بمقر المؤسسة الوطنية للنفط اليوم الأثنين الموافـــق 31/03/2014 اجتماعها الربع السنوي الاول وذلك لمناقشة اخر المستجدات المتعلقة بالمعلومات والبيانات الفنية وطرق إدارتها في مجال النفط والغاز .
حضر الاجتماع مدير إدارة المعلومات الفنية د. حسين الرمالي وبحضور مندوبين عن الشركات المحلية والاجنبية في ليبيا إضافة إلى مشاركة عدد من المختصين والمهتمين بهذا المجال .
تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالمعلومات والبيانات الفنية وطرق إدارتها بما يتماشى مع مجال النفط والغاز ، ومناقشة كافة أنواع البيانات والمعلومات المتاحة الكترونيا واهم التقنيات المتاحة في تطوير اللوائح المنظمة وفي تبادل المعلومات الفنية بين الإدارات المعنية وكذلك مناقشة اهم المشاكل المتعلقة بأمور المعلومات الفنية وطرق التعامل معها .
هذا وأكد القائمون على الاجتماع أن الهدف الرئيس من الإجتماع هو التواصل بين الإدارات والشركات سوء المحلية والاجنبية للوصول إلى مستويات عالية في الأداء ، والتأكيد على معايير التحكم في الجودة ، وكذلك تأكيد الحد الأقصى لمستويات الأمن والسلامة فيما يتعلق بإدارة المعلومات والتركيز على اهمية تطوير الموارد البشرية في مجال إدارة المعلومات الفنية وفي نهاية الإجتماع  تم تحديد موعد الإجتماع القادم  وذلك يوم  25/06/2014.
المصدر : المؤسسة الوطنية للنفط
أضف تعليق

تعليقات (0)


إضافة تعليق