Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي يلقي الكلمة الافتتاحية في إجتماع منظمة الأمن والتعاون الأوروبي بالعاصمة النمساوية فيينا

أخبار عامة التاريخ: فبراير 19, 2014 تعليقات (0)

بناءً على دعوة رسمية من منظمة الأمن والتعاون الأوروبي (OSCE) ألقى وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي الدكتور /عبدالرزاق القريدي الكلمة الافتتاحية في منتدى التعاون الأمني الذي عقد بالعاصمة النمساوية فيينا صباح هذا اليوم الاربعاء بتاريخ 19/2/2014.

 

تطرق الوكيل في كلمته التي القاها في حضور 57 سفيراً ومندوباً من الدول الأوروبية إلى المرحلة الإنتقالية التي تشهدها ليبيا وأهمية الدعم الذي تقدمه الأمم المتحدة والإتحاد الأوروبي والدول الشقيقة والصديقة في معالجة بعض التحديات وبناء المؤسسات والقدرات الليبية. وتعقيبا على كلمة الوكيل، رحب الاتحاد الأوروبي والحضور بمشاركة ليبيا في هذا الإجتماع الهام مؤكدين دعمهم التام لعملية التحول الديمقراطي في ليبيا وبناء مؤسساتها.

 

وعلى هامش الأجتماع، أستقبل الامين العام لمنظمة الأمن والتعاون الأوروبي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي الدكتور /عبدالرزاق القريدي حيث تطرق الجانبان الي رغبة ليبيا في الإنضمام إلى المنظمة للإستفادة من الخبرات والإمكانيات التي تقدمها خصوصاً في مجالات تحقيق الأمن والاستقرار وبناء القدرات.

 

كما نظمت المنظمة مأدبة غداء على شرف الوكيل بحضور سفراء كل من تونس، مالطا، ايطاليا، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة الأمريكية، صربيا، واليونان.

المصدر : وزارة الخارجية والتعاون الدولي _ ليبيا

أضف تعليق

تعليقات (0)


إضافة تعليق