Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

ضبط عددا من المسروقات والممنوعات من قبل خارجين عن القانون بسبها

أخبار عامة التاريخ: فبراير 4, 2014 تعليقات (0)

تمكن أعضاء الغرفة الأمنية المشتركة بسبها، امس الاثنين، من ضبط (4) سيارات مسروقة بالإكراه والتهديد بالسلاح في أحد أوكار الخارجين عن القانون.

وأفادت مصادر الغرفة الأمنية المشتركة أنه وبعد بلاغات المواطنين المتكررة بخصوص وقوع سرقات بالإكراه، تم التحري والمتابعة واقتحام الموقع الذي تواجدت به السيارات المسروقة.

وأضافت المصادر أن السيارات كانت بحوزة شخص يقوم بعملية السطو والاعتداء على المواطنين بقوة السلاح في ساعات متأخرة من الليل منتحلاً صفة رجل أمن بالزي وبالسلاح، وهو في حالة سكر.

وأشارت إلى أن المداهمة للموقع المشبوه تمت في الساعات الأولى من الصباح، حيث تم القبض على الجناة المشاركين في هذه العمليات الإجرامية.

وعلى صعيد متصل أفادت المصادر أنه وبالتعاون مع الوحدات الأمنية بالمدينة تم ضبط كميات من المخدرات والأسلحة وبعض الأدوات المستعملة في عمليات السطو والسرقة، من جوازات سفر وهواتف خاصة، بالإضافة إلى ضبط عدد من البطاقات والتعاريف العسكرية المزورة لشخص من الجنسية التشادية معنونة باسم إحدى الكتائب العسكرية بالجنوب.

ونقل المراسل عن أحد أعضاء القوة الثالثة التابعة لمجلس مصراته العسكري أثناء تمركزهم في بوابة (17) على مشارف المدينة أنهم تمكنوا من ضبط سيارة وبها حبوب مخدرة عددها (650) حبة بأنواع وأحجام مختلفة، مشيراً إلى أن كل تلك الموجودات قد تم تسليمها إلى الغرفة الأمنية المشتركة.

وأكد أعضاء الغرفة بأنهم سيكونون دائماً العين الساهرة على استتباب الأمن والآمان للوطن والمواطن، وأنهم مستمرون في مهامهم الوطنية والأمنية بكل حرص وتفان للوقوف في وجه كل من يفكر في زعزعة أمن واستقرار ليبيا الجديدة.

 

المصدر : قناة ليبيا الوطنية

أضف تعليق

تعليقات (0)


إضافة تعليق