Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

تعتزم وزارة العدل عن رغبتها في بيع أثاث مكتبي ودواليب حديدية وآلات طباعة مستعملة وذلك بالمزاد العلني

أخبار الوزارة التاريخ: فبراير 15, 2014 تعليقات (0)

تعتزم وزارة العدل عن رغبتها في بيع أثاث مكتبي ودواليب حديدية وآلات طباعة مستعملة وذلك بالمزاد العلني بطريقة الأظرف المغلقة حيث ستتم المعاينة بديوان الوزارة والكائن مقرها بمنطقة الفلاح وفق الشروط والضوابط التالية :
1-على المشترك بالمزاد دفع مبلغ مالي وقدره “500” خمسمائة دينار باسم الشركة غير قابل للترجيع في حالة عدم رسوء المزاد عليها وذلك مقابل الاشتراك في المزاد واستلام كشف بالأثاث والدواليب وآلات الطباعة المستعملة المراد بيعها ويتم إيداعه بخزينة الوزارة .
2- تتم المزايدة وتقديم العروض على أساس بيع الأثاث والدواليب والآت الطباعة المستعملة بالكامل في مجموعة واحدة بدون تجزئة أو مفاضلة ، ويراعى عند تقديم العرض كتابة البيانات كاملة وبخط واضح وأي كشط أو تعديل يلغيه مع إرفاق صورة من الإثبات الشخصي ويوضع بمظروف مغلق ويوجه إلى رئيس لجنة التخريد بالوزارة .

3- يقدم العرض بعد استيفاء كافة البيانات الواردة بالإعلان ويسلم للجنة التخريد مرفقاً بصك مصدق بقيمة ” 0.20% من قيمة العرض ” وهو التأمين مؤقت لضمان جدية المشاركة خلال الفترة المحددة بالإعلان للمعاينة وتقديم المظاريف ، وتحسب قيمة التأمين جدية المشاركة من ضمن قيمة المبيع لمن رسى عليه المزاد ويرجع التأمين لمن لم يرسو عليه المزاد ، ولا يرجع التأمين الابتدائي لمن رسى عليه المزاد في حالة التأخير عن دفع كامل المبيع أو التأخير في استلام ونقل المبيع خارج موقع الوزارة .
4- على من يرسوا المزاد دفع القيمة المستحقة بصك مصدق باسم الشركة ويسلم بخزينة وزارة العدل . خلال 48 ساعة من إعلان نتيجة المزاد . وفي حالة تأخر من رسى عليه الزاد عن الدفع أو استلام ونقل المبيع يصادر منه مبلغ ضمان جدية المشاركة .
5- يحق للجنة التخريد إلغاء المزاد في أي مرحلة من مراحله ما لم تصل قيمة المبيع إلي القيمة المقدرة .
6- يتم تسليم المظاريف الخاصة في المزاد في اليوم المخصص لفتح المظاريف من قبل لجنة التخريد بالوزارة وبحضور المشاركين في المزاد وذلك يوم الأحــد 23/2/2014 وعند تمام الساعة 02:00 ظهراً بمقر بوزارة العدل
7-يتم الاحتفاظ بمبلغ التأمين المؤقت ضمان جدية المشاركة الذي تقدم به من رسى عليه المزاد إلي حين استيفاء كافة الإجراءات المقررة وإتمام نقل كامل المبيع خارج الوزارة .
8- إدا تأخر من رسى عليه المزاد في استلام ونقل المواد والأشياء التي رسى عليها مزاده خلال عشرة أيام من تاريخ إيداعه الثمن ولم يقدم مبررات مقبولة ، فانه سوف يتحمل مصروفات تحزين بواقع 2% من الثمن عن كل أسبوع تأخير أو جزء من الأسبوع فإذا زاد على شهر تباع الأصناف لحسابه ويحاسب على فرق الثمن ومصاريف التخزين وبنسبة 10% مقابل مصروفات إدارية فإذا زادت قيمة المبيع عن قيمة المزاد فلا يكون له الحق في المبلغ الزائد بعد خصم مصروفات التخزين ومصروفات الإدارية .
9- كل من يرسو عليه المبيع وبعد استلامه له يكون مسئولا عن تكاليف نقله كافةً من مكان العرض إلي خارج موقع المزاد ولا تتحمل الوزارة أية نفقات أو مصروفات متعلقة بهذا الخصوص

أضف تعليق

تعليقات (0)


إضافة تعليق