Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

أفضل 4 طرق للبحث عن هواتف ايفون المفقودة …..

أخبار تقنية المعلومات التاريخ: يناير 3, 2014 تعليقات (0)

هل أصبح ممكناً استعادة الهاتف المفقود بسهولة ؟ تابعوا معنا .

كثيرة هي المواقف التي نتعرض لها يومياً والتي قد نتعرض خلالها لفقدان هواتفنا نتيجة النسيان أو السرقة ولكن العام الجديد حمل مفاجأة جديدة لنا منذ بدايته قدمت لنا طريقة جديدة للبحث بسهولة عن هواتف ايفون المفقودة ومنع ضياعها مرة أخرى من خلال ما يلي :

1- Find My iPhone :

هواتفFind My iPhone

وهو أحد التطبيقات المميزة التي تسمح للمستخدم تحديد موقع هاتفه بدقة وتتبع حركته وذلك من خلال تقنية تحديد الموقع GPS ويخبر المستخدم أيضاً فيما إذا كان الهاتف مازال في مكانه الذي فقد فيه أو تم العثور عليه واستخدامه من قبل شخص آخر .

2-GPS Phone Tracker :

هواتفGPS Phone Tracker

يقدم بيانات أكثر دقة لتحديد موقع الهاتف المفقود وكل ذلك في وقت لا يتجاوز الدقيقتين ويقدم للمستخدمين أفضل فرصة لاستعادة هواتفهم المفقودة ويمكن للمستخدم أيضاً تحضير قائمة على هاتفه تضم الأصدقاء المقربون بحيث يستطيع من خلال هواتفهم الوصول إلى هاتفه المفقود لاحقاً .

3- Where’s My Cellphone :

عبارة عن موقع بسيط وسهل الاستخدام متاح على الانترنت يقوم بالاتصال بهاتفك للدلالة على موقعه وقد تم استخدامه أكثر من 14 مليون مرة حتى الآن وهو ما زال متاحاً لجميع المستخدمين حول العالم .

4- BiKN :

هواتف

BiKN

إذا كنت كثير الانشغال وتعاني كثيراً من نسيان أو فقدان هاتفك الذكي يمكنك الآن الحصول على غطاء BiKN  الذي يؤمن الحماية للهاتف من الصدمات ويساعد أيضاً في تحديد موقعه في حال الضياع من خلال قطعة صغيرة يمكن تثبيتها مع ميدالية المفاتيح بحيث يمكن استخدامها لجعل الهاتف يرسل نغمات صوتية ويتم تفعيل هذه الميزة من خلال تطبيق خاص بالغطاء يحمل نفس الاسم ويساعدك دائماً في العثور على هاتفك المفقود من خلال إرسال نغمات صوتية مسموعة تدل على مكانه .

ما رأيكم وما هو التطبيق الأفضل بالنسبة إليكم ؟ يمكنكم مشاركتنا تعليقاتكم حول الموضوع كما يمكنكم مشاركة الموضوع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة .

المصدر : تك عربي

أضف تعليق