Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

وزير الخارجية والتعاون الدولي يترأس الاجتماع الدوري الأول لسنة 2014

أخبار عامة Date: January 20, 2014 Comments (0)

ترأس وزير الخارجية والتعاون الدولي السيد / محمد امحمد عبدالعزيز الأجتماع الدوري الأول للوزارة لسنة 2014 ، والذي حضره وكيل الوزارة د/عبدالرزاق القريدي و مديري الإدارات و المكاتب . وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة مجموعة من المواضيع الهامة من بينها تطوير اداء الوزارة في السنة الجديدة واتخاذ كل الاجراءات التي من شأنها خدمة المصلحة الوطنية العليا ومصلحة المواطن الليبي في الخارج.

 

كما ناقش الاجتماع الصعوبات التي تعرضت لها الوزارة أخيراً وعملية محاصرتها والاعتداء على المكاتب والأضرار البليغة التي لحقت بها و النتائج السلبية المترتبة عن هذا العمل المشين وتم استعراض استراتيجية الوزارة الاعلامية لسنة 2014

 

و قد حيى الوزير جهود الموظفين وتفانيهم في العمل ونوه بالانجازات المحورية التي حققتها الوزارة في سنة 2013 ، فيما يتعلق بعلاقات ليبيا بالعالم الخارجي على المستوى الثنائي والإقليمي والدولي.

 

وقال الوزير ان ليبيا استطاعت ان تخلق شراكات مع الدول الاخرى وتكون فاعلة في هذا المجال بفضل جهود مديري الادارات وموظفي الوزارة وقد اشار الوزير الى العلاقة المتطورة بين وزارة الخارجية والتعاون الدولي و لجنة الشؤون الخارجية بالمؤتمر الوطني العام والمستوى العالي من التعاون و التنسيق فيما بينهما .

 

وأشار الوزير الى تقرير الوزارة لسنة 2013 الذي يبين ما حققته الوزارة من انجازات كبيرة خلال السنة المنصرمة وطلب السيد الوزير محمد عبد العزيز من جميع مديري الادارات و المكاتب على بدل المزيد من الجهد خلال هذه السنة الجديدة لتحقيق انجازات اكبر على مستوى السياسة الخارجية الليبية وتحقيق الاهداف المرجوة خدمة للوطن والمواطن.

المصدر : وزارة الخارجية والتعاون الدولي _ ليبيا

 

 

أضف تعليق

Comments (0)


إضافة تعليق