Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

اجتماع مجلس الإدارة مع المدير العام لشركة أو .أم .في

أخبار عامة التاريخ: يناير 14, 2014 تعليقات (0)
عقد رئيس مجلس الادارة بالمؤسسة الوطنية للنفط  الدكتور نوري بالروين يوم الثلاثاء الموافق 14/1/2014 اجتماعاً مع  المدير العام لشركة   أو. أم . في فرع ليبيا  والوفد المرافق له وبحضور عضو مجلس الإدارة السيد ابو القاسم شنقير .
 
تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بنشاط الشركة والمشاريع المستقبلية لها ، وكذلك التطرق إلى المشاكل والصعوبات التي تواجه سير عملها ومناقشة الوضع الامني في ليبيا واهمية هذا الجانب في استمرار وزيادة نشاط الشركات النفطية .
 
كما تناول الاجتماع  بحث اوجه التعاون المشترك بين المؤسسة والشركة في مختلف المجالات النفطية والتركيز على مجال التدريب والتطوير وفي هذا الجانب تم الاتفاق على تدريب الشركة عدداً من الخريجين المتخصصين في مجال هندسة المكامن والجيولوجيا لمدة 12 اسبوعا على دفعات متواصلة وذلك ابتداءً من يوم الاحد الموافق 26/1/2014 .
 
 
وتعتبر شركة   أو.أم .في   النمساوية من الشركات الرائدة في مجال الاستكشاف وانتاج النفط والغاز ومن الشركات المساهمة في امدادات الطاقة  وكانت الشركة قد حققت اول اكتشاف نفطي  بعد ثورة السابع عشر من فبراير في حوض مرزق الواقع على بعد 800 كيلومتر جنوبي طرابلس ويقدر انتاج الشركة  في ليبيا بحوالي 10% من إجمالي انتاج المجموعة.
المصدر : المؤسسة الوطنية للنفط
أضف تعليق