Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

المؤتمر الوطني العام يناقش مقترح باستصدار قرار يلزم الحكومة باتخاذ الإجراءات العاجلة التي تكفل إنهاء أزمة قفل الحقول والموانئ النفطية باستخدام كافة الصلاحيات بما في ذلك استعمال القوة

أخبار عامة التاريخ: ديسمبر 22, 2013 تعليقات (0)

طرابلس ” ناقش المؤتمر الوطني العام في جلسته الصباحية اليوم الأحد موضوع الحقول والموانئ النفطية المتوقفة عن الإنتاج والاعتصامات التي أدت إلى أزمة كبيرة للبلاد .

وأوضح المتحدث الرسمي باسم المؤتمر ” عمر حميدان ” في تصريح لوكالة الأنباء الليبية أنه تم خلال هذه الجلسة طرح مقترح باستصدار قرار يلزم الحكومة باتخاذ الإجراءات العاجلة والضرورية التي تكفل إنهاء هذه الأزمة باستخدام كافة الصلاحيات بما في ذلك استعمال القوة ضد المعتدين على الموانئ والحقول النفطية ، أو ضد أي عملية تستهدف سرقة أو بيع النفط الليبي بطريقة غير شرعية .

وبين ” حميدان ” أنــه تم الاتفاق على إرجاء التصويت على هذا المقترح إلى الجلسة المسائية لاستكمال مناقشته واستيفائه من كافة الجوانب .

مشيرا إلى أن مكتب رئاسة المؤتمر والحكومة المؤقتة سيجتمعان في وقت لاحق اليوم أو غذا لمناقشة هذا الأمر . كما أوضح ” حميدان ” أن المؤتمر ناقش اليوم موضوع رعاية اسر الشهداء ومفقودين ثورة 17 فبراير ، وتم التصويت على 9 مواد منه ، وسيتم التصويت على الباقي خلال الجلسة المسائية لهذا اليوم .

المصدر : المنارة للاعلام + وكالة الأنباء الليبية( وال )

أضف تعليق

تعليقات (0)


إضافة تعليق