Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

تويتر يطلق نسخة الأجهزة اللوحية حصرياً على جالكسي نوت 10.1

أخبار تقنية المعلومات التاريخ: أكتوبر 24, 2013 تعليقات (0)

لقد تم الإعلان سابقاً عن إصدار الجهاز اللوحي الجديد من سامسونج والذي يحمل اسم جالكسي نوت 10.1 خلال معرض IFA للتكنولوجيا والذي أقيم هذا العام في برلين . حيث أبدى الزوار إعجاباً كبيراً بهذا اللوحي الرائع والذي كان قد ظهر سابقاً في أحد مقاطع الفيديو ويظهر فيه تطبيق تويتر للأجهزة المحمولة .

جالكسي نوت 10.1 

ظهرت تسريبات عن هذا التطبيق بعد فترة ولكن الآن وبعد إطلاق هذا اللوحي الرائع رسمياً في الأسواق تم الإعلان أيضاً عن التطبيق الجديد من تويتر الخاص بالأجهزة اللوحية وكانت المفاجأة الكبيرة بأن التطبيق الجديد كان متوفر حصرياً الآن على جالكسي نوت 10.1 وببعض ميزات البرنامج الخاصة بأجهزة سامسونج . ولكن الشركة طمأنت المستخدمين بأن التطبيق سيكون متوفراً لجميع الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد في نهاية العام الحالي .

يتميز التطبيق الجديد بإمكانية العرض على شاشات متعددة بحيث يستطيع المستخدم تشغيل تويتر إضافة إلى تطبيقات أخرى في نفس الوقت وإظهار محتوى أكثر من البرنامج بشكل أكثر من الإصدارالتقليدي للبرنامج على الهواتف إضافة إلى ميزة تسمح للمستخدمين بالرسم على الصور قبل مشاركتها على تويتر ويدعم التطبيق استخدام القلم S أيضاً .

بإمكان المستخدمين تحميل النسخة الجديدة من موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر على جهاز جالكسي نوت 10.1 الأن من متجر جوجل ومن المتوقع الإعلان عن الإصدار الخاص بأجهزة لوحية أخرى خلال الأسابيع القليلة القادمة .

المصدر : تك عربي

أضف تعليق