Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

توزيع جوائز منتدى ليبيا للنفط والغاز والتنمية المستدامة على الشركات الفائزة

أخبار عامة التاريخ: سبتمبر 17, 2013 تعليقات (0)
ضمن فعاليات منتدى ليبيا الثاني للنفط والغاز والتنمية المستدامة الذي يعقد هذه الأيام تم مساء اليوم الاول الثلاثاء توزيع جوائز المنتدى على الشركات الفائزة وذلك عن الإنجازات التي قامت بها والتي لها الاثر الكبير على مجريات العمل بقطاع النفط والغاز.
وكانت النتائج على النحو التالي:
1- جائزة حماية البيئة والمحيط: فازت بهذه الجائزة شركة فنترسهال نظير مجهوداتها بالاهتمام بالبيئة والمحيط وخلق بيئة عمل مناسبة.
2- جائزة أفضل مجهودات بذلت ما بعد التحرير: فازت بهذه الجائزة شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز على الإنجازات التي قامت بها في مجال صيانة المنشآت النفطية التي تم تدميرها خلال حرب التحرير واستمرار إمدادات الغاز للخط الساحلي.
3- جائزة التنمية المستدامة: فازت بهذه الجائزة مناصفة بين كل من شركة سانكور الكندية وشركة إيني نتيجة الأعمال التي قامت بها الشركتان في مجال التنمية المستدامة من خلال تنفيذ العديد من المشروعات الطبية والتعليمية وحماية الأثار.

Image

وقد قام السيد بالقاسم شنقير رئيس مجلس الادارة المكلف والسادة العمارى محمد العمارى واحمد المقدمي اعضاء مجلس الادارة والسيد بشير قريعة مدير إدارة الإستكشاف بتسليم الجوائز الى مدراء وممثلي الشركات الفائزة وقد حضر توزيع الجوائز لفيف من المختصين والمهتمين والمشاركين بالمنتدى وأعضاء اللجنة التحضيرية.

المصدر : المؤسسة الوطنية للنفط
أضف تعليق