Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

وزير النفط والغاز ورئيس المؤسسة الوطنية للنفط يلتقيان بوفد شركة بي . بي البريطانية

أخبار عامة التاريخ: أغسطس 4, 2013 تعليقات (0)
ناقش معالي وزير النفط والغاز الدكتور عبدالباري العروسي ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط الدكتور نوري بالروين مع السيد ديرك بورتر نائب الرئيس لشركة بي . بي البريطانية ، ناقش الأوضاع الأمنية حول المواقع النفطية التي تحصلت عليها الشركة والكيفية التي يتم بها توفير الحماية الكاملة لتلك المناطق ، حيث أشار معالي الوزير إلى أن الأوضاع الأمنية في تحسن مستمر رغم التضخيم الذي تمارسه بعض وسائل الإعلام في نقلها للأخبار  .
Image
من جانبه ذكر الدكتور نوري بالروين رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط أنه لن يُسمح بتواجد أمني أجنبي بأي شكل من الأشكال في المناطق النفطية .
.
وبدوره أكد نائب الرئيس لشركة بي . بي البريطانية أن وفدا من الشركة سيقوم بزيارة لليبيا في الأسبوع القادم للاطلاع عن الأوضاع الأمنية عن قرب والالتقاء مع المسؤولين بالمؤسسة الوطنية للنفط .
.
يذكر أن الاجتماع عقد ظهر الاثنين الموافق 8/4/2013 بمكتب معالي الوزير وحضره كل من السيد أبوالقاسم شنقير عضو مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط والسيد روجير مين مدير عام الشركة بليبيا ونائبه السيد محمد اسماعيل ، كما حضر اللقاء السيد صلاح بن علي مدير مكتب التعاون الدولي .
أضف تعليق