Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

نـــــدوة علمية لعرض أحدث تقنيات صناعة النفط والغاز

أخبار عامة التاريخ: مايو 8, 2013 تعليقات (0)
في إطار حرص المؤسسة الوطنية للنفط على مواكبة التطورات والتقنيات الحديثة في كافة مجالات صناعة النفط والغاز، اقيمت يوم الإربعاء الموافق 8/5/2013 م ندوة علمية بقاعة “الشهيد ميلاد حدود” وذلك لعرض احدث تقنيات صناعة النفط والغاز قدمتها شركة (UOP) بالتعاون مع شركة الرضا. وقد حضر الندوة السيد الدكتور عادل احمد الطويل مدير إدارة التصنيع بالمؤسسة الوطنية والسيد الدكتور محمد اللب رئيس لجنة إعداد الخطة العامة لتطوير قطاع التصنيع إضافة إلى عدد من المسؤولين والخبراء والمختصين في مجال صناعة النفط والغاز من شركات قطاع النفط الوطنية.

Image

وقد أفتتح السيد مدير إدارة التصنيع الندوة العلمية بكلمة أكد فيها أن وزارة النفط والغاز والمؤسسة الوطنية للنفط تسعى الى مواكبة المختصين بشركاتها لأحدث التقنيات العالمية المطبقة في مجال النفط والغاز من خلال دعوة الشركات العالمية للقدوم وعرض تقنياتها أو إيفاد المختصين في بعثات خارجية للتأهيل والتدريب على أحدث التقنيات العالمية والمعدات الحديثة وذلك في اطار خطة لتأهيل الكوادر الوطنية وتوطين التقنيات الحديثة بشركات قطاع تصنيع النفط والغاز.
وخلال الندوة قدم أعضاء الفريق من شركة (UOP) عرضاً مرئياً وضح أحدث ما توصلت إليه الشركة من تقنيات في مجال صناعة النفط والغاز، كما تم خلال العرض مناقشة  العديد من المحاور المتعلقة بالتطورات الحديثة في صناعة التكرير والبتروكيماويات والخدمات الفنية التي تقدمها الشركة في هذا الجانب. وتخلل برنامج الندوة حلقة نقاش بين المختصين من شركة (UOP) والمختصين من شركات قطاع النفط والغاز الوطنية.
المصدر: المؤسسة الوطنية للنفط

أضف تعليق