Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

المقصبي يناشد رئاسة الأركان ومديرية الأمن بتوفير حماية لموقع معسكر الأمداد الفني بحي السلماني

أخبار عامة التاريخ: مايو 1, 2013 تعليقات (0)

ناشد رئيس لجنة ازالة المباني المخالفة عمران المقصبي، اليوم الاربعاء، رئاسة الأركان العامة ومديرية أمن بنغازي والجهات الأمنية بتوفير الحماية لموقع معسكر الامداد الفني بمنطقة السلماني في مدينة بنغازي إلى حين فتح مسار شارع احمد الشارف وتسليم باقي المواطنين أراضيهم التي هي من ضمن المخطط المقام على معسكر المداد.

وأوضح المقصبي لـ ”وكالة أنباء التضامن” أن عدد من المواطنين اصحاب قطع الأراضي من ضمن المخطط قدموا شكوى للجنة بوجود عدد من الخارجين عن القانون يحاولون الاستيلاء والبني في المخطط الواقع بمعسكر الأمداد الفني التابع لسلاح الجو في منطقة السلماني.

وأضاف رئيس لجنة ازالة المباني المخالفة أن لجنة إزالة المباني المخالفة على اتصال برئيس اللجنة المخصصة لتفاوض بخصوص الهنجر الذي تؤجل ازالته، مؤكدا أن مسألة تحديد مسار شارع أحمد الشارف يحتاج إلى وقت بسبب التعيين وفقا لمعايير فنية.

وتابع أنه على ضوء تحديد مسار الشارع سيتم إزالة المباني التي تعترض مساره، بالإضافة إلى تسليم قطع الاراضي الموجودة في المخطط للمواطنين المخصصة لهم.

وطالب المقصبي من المجلس المحلي لمنطقة السلماني  وسكان المنطقة بعدم السماح للمخالفين بالاستيلاء والبناء على هذا المخطط وذلك للحفاظ على الأمن في المدينة.

المصدر : وكالة أنباء التضامن

أضف تعليق

تعليقات (0)


إضافة تعليق