Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

معالي وزير الدفاع يستقبل رئيس أركان الحرب بالقوات المسلحة المصرية

أخبار عامة التاريخ: أبريل 10, 2013 تعليقات (0)

قام معالي وزير الدفاع السيد محمد البرغثي مساء الثلاثاء 9 ابريل بالعاصمة طرابلس حفل عشاء على شرف رئيس أركان الحرب بالقوات المسلحة المصرية الفريق صدقي صبحي سيد والوفد المرافق له الذي يقوم بزيارة عمل لليبيا هذه الأيام. حيث تبادل معاليه والوفد المصري الحديث الذي تناول تعزيز التعاون بين البلدين في المجال العسكري والسبل الكفيلة لدعم العلاقات بين المؤسستين العسكريتين الليبية والمصرية في مجالات التكوين والتدريب وتبادل الخبرات العسكرية وحماية الحدود, وأكد معالي الوزير على أن زيارة الوفد العسكري المصري هي بداية لتعاون بين البلدين من أجل حماية المنطقة وتحقيق أهداف الثورتين في الاستقرار والتنمية.
من جهته عبر رئيس أركان الحرب بالقوات المسلحة المصرية الفريق صدقي صبحي سيد عن سعادته بوجوده والوفد المرافق له في ليبيا. متمنيا أن تكون زيارته لليبيا بادرة لانطلاق تعاون استراتيجي بين البلدين الشقيقين.
هذا .. وحضر الحفل عن الجانب الليبي رئيس أركان الجيش الليبي اللواء ركن يوسف المنقوش، ورؤساء أركان الجيش الليبي العميد حسن ابوشناق والعميد جمعة العباني ووكلاء وزارة الدفاع الليبية ومدراء الإدارات والهيئات التابعة للجيش الليبي. كما حضره عن الجانب المصري رؤساء أركان الجيش المصري للقوات البحرية، والبرية، والجوية، والدفاع، ومديرهيئة التسليح، ومساعد مدير المخابرات الحربية، ومدير العلاقات الدولية بالأمانة العامة لوزارة الدفاع المصرية، وسفير مصر لدى ليبيا، والملحق العسكري بالسفارة.

المصدر : وزارة الدفاع الليبية

أضف تعليق