Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

صبراتة تحتضن الاجتماع الأول لجهاز الحرس البلدي في ليبيا

أخبار عامة التاريخ: أبريل 1, 2013 تعليقات (0)

افتتح جهاز الحرس البلدي، اليوم الاثنين، أعمال الاجتماع السنوي الأول لسنة 2013 على مستوى ليبيا بمركب دار تليل بصبراتة.

وافتتح وكيل وزارة الحكم المحلي صالح سعيد الجلسة وتحدث عن جملة من النقاط كان من أبرزها اهتمام الوزارة بالصعوبات التي تواجه جهاز الحرس البلدي من نقص في الإمكانيات وبعض المتطلبات المهمة خلال الفترة الماضية.

وأكد أن الوزارة ستعمل على توفير هذه الإمكانيات خلال هذه السنة وهو أمر اُعتمد في ميزانية سنة 2013 وستكون هناك أولوية كبيرة في دعم الجهاز.

06

وأشاد صالح بالعمل الكبير لأفراد جهاز الحرس البلدي خلال الفترة الماضية بضبطهم المواد المخالفة والمنتهية الصلاحية والتي تهدد حياة المواطن المستهلك في ليبيا، وعدّه مؤشرا إيجابيا على العمل بشكل جيد والذي يصل إلى 80% أو أكثر من ذلك بقليل رغم قلة الإمكانيات، حسب تعبيره.

وتطرق صالح إلى الحديث على الجانب الإعلامي بالجهاز وذكر أنه لا يواكب النشاط الملحوظ للجهاز، لذلك طالب بتقويته لأنه عامل مهم لتقدم ونجاح الجهاز.

وشكر في ذات السياق وسائل الإعلام المحلية على اهتمامها بنقل وتغطية نشاطات الحرس البلدي في ليبيا وإظهار حجم العمل الذي قام به جهاز الحرس البلدي فيها.

وشدد صالح على ضرورة تحسين التقارير السنوية مؤكد على ضرورة وضع خطة عمل لهذه السنة وأشار على قدرة جهاز الحرس البلدي على نيل احترام المواطن.

المصدر : وكالة أنباء التضامن

أضف تعليق