Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

شلغوم : اجتماع الحرس البلدي يستعرض منجزات ومشاكل الجهاز

أخبار عامة التاريخ: أبريل 1, 2013 تعليقات (0)

يناقش الاجتماع السنوي الأول لسنة 2013 لجهاز الحرس البلدي، اليوم وغدا الثلاثاء، أعمال الجهاز وإنجازاته والمشاكل المتعلقة في عمله.

وقال رئيس جهاز الحرس البلدي العميد عمران شلغوم لـ “وكالة أنباء التضامن” إن “الاجتماع يتضمن عدة محاور منها استعراض تقارير الفروع والإجراءات التنفيذية وتتضمن الأعمال المنجزة والمشاكل وآليات الحل لهذه المشاكل”.

وتابع العميد إن “هناك محورا آخر يتخلل الاجتماع ألا وهو تأخير بعض الفروع في تقديم التقارير النهائية عن السنة الماضية وأيضا مناقشة الجانب الإعلامي في الجهاز وكيفية تفعيله بشكل أفضل ليواكب الواقع بما يخدم الصالح العام وبما يحفظ هيبة جهاز الحرس البلدي”.

وأضاف إن “المحور الأخير سيتضمن مناقشة الإجراءات التنفيذية لصندوق الرعاية الاجتماعية بالجهاز وما يستجد من أعمال”.

06

وأكد شلغوم إن هذا الاجتماع هو الأول لهذه السنة وبناء على ما أوصى به وزير الحكم المحلي أن تكون سنة 2013 سنة الحرس البلدي، لذلك خصص الاجتماع لمناقشة تقارير الفروع على مستوى ليبيا وأهم المشاكل التي تواجه الحرس البلدي في ليبيا من نقص الإمكانيات ووسائل النقل وغيرها من متطلبات العمل الميداني.

وأشار رئيس جهاز الحرس البلدي إلى الجهد المبذول من قبل الجهاز، إذ حسب وصفه إن الحرس البلدي ضبط هذه السنة رغم قلة إمكانياته مواد غذائية لا حصر لها.

ونوه العميد إن هذه المواد الغير صالحة للاستهلاك البشري وجد الجهاو ان هناك عدة مخالفات أدت إلى هذه النتيجة منها

ممارسات بعض التجار وكذلك طريقة النقل غير الصحيحة ونقص السلخانات العامة.

المصدر : وكالة أنباء التضامن

أضف تعليق