Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

شركة مايكروسوفت فرع ليبيا تقدم عرضاً مرئياً حول منتجاتها في الإدارة الإلكترونية

أخبار تقنية المعلومات التاريخ: أبريل 29, 2013 تعليقات (0)

 

في إطار حرص الهيئة العامة للمعلومات على تعزيز تنمية قدرات مهندسيها وإكسابهم المهارات التقنية خاصة في مجال الإدارة الإلكترونية.. قدمت شركة مايكروسوفت فرع ليبيا صباح اليوم الاثنين 29 أبريل الجاري بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالهيئة، عرضاً مرئياً حول منتجاتها في مجال تطبيق برامج الإدارة الإلكترونية ألقاه المهندس محمد جنين.
وقد تضمن العرض شرحاً مفصلاً للمنتجات والتراخيص الواردة بالاتفاقية التي أبرمتها الهيئة العامة للمعلومات مع شركة ميكروسوفت في العام 2008 ميلادية.
حضر العرض مدير إدارة النظام الوطني للمعلومات المهندس محمود محرم الخوجه ومدير مكتب التنسيق والمتابعة السيد أشرف المرابط ورئيس قسم أنظمة المعلومات المهندس محمد بن يونس ورئيس قسم النظام الوطني للمعلومات السيد راضي القلال ورئيس قسم تكنولوجيا المعلومات المهندس علاء الدين التركي وعدد من مهندسي الهيئة.

ويأتي تنفيذ العرض ضمن الاتفاق الذي تم بين كل من مدير إدارة النظام الوطني للمعلومات بالهيئة المهندس محمود محرم الخوجه ومدير حسابات الزبائن بشركة ميكروسوفت السيد سامي عريبي بتاريخ 19 مارس 2013 ميلادية وبحضور رئيس قسم أنظمة المعلومات المهندس محمد بن يونس.

المصدر : الهيئة العامة للمعلومات

 

أضف تعليق

تعليقات (0)


إضافة تعليق