Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

الهود : الباب مفتوح لكافة الشركات بالعودة للعمل في ليبيا

أخبار عامة التاريخ: أبريل 1, 2013 تعليقات (0)

أوضح وكيل وزارة المواصلات لشئون الطرق والنقل البري عبد الرازق الهود، اليوم الاثنين، أن زيارته لشركة ألهاني للمقاولات ASTRBAG هي محاولة لبعث رسالة مفادها أننا نعلن استعدادنا التام للاتفاق مع الشركات الأجنبية الراغبة في الرجوع إلى العمل واستكمال مشاريعها.

وأكد الهود لــ”وكالة أنباء التضامن ” أن الباب مفتوح لكافة الشركات التي ترغب بالعمل في ليبيا للعودة”.

وأضاف الهود ” أن الزيارة اطلع من خلالها على إمكانيات وقدرة شركة الهاني لاستكمال أعمالها في ليبيا”، مضيفاً أن هناك بعض الخسائر التي تعرضت لها الشركة في أثناء الثورة ولكن هذا لا يمنع من البدء ولو جزئياً في عملية الاستمرار في المشاريع التي سبق التعاقد عليها .

وتابع الهود أن” الشركة أبدت استعدادها بالرجوع للعمل وأن يكون رجوعها بالكامل خلال فترة 4 أشهر تقريباً”، وأن هناك بعض الأولويات وضعت للبدء في العمل.

ولفت وكيل وزارة المواصلات لشئون الطرق والنقل البري أن ” شركة الهاني ” “ASTBAG” الألمانية، لديها أربعة عقود حالياً مع وزارة الموصلات متمثلة في صيانة طريق مطار طرابلس الدولي وصيانة طريق الساحلي رأس أجدير القربولي وطريق الساحلي مصراتة سرت وطريق الساحلي اجدابيا المرج الذي وصل مراحله النهائية.

وأشار الهود أن ” بعض الشركات المحلية قامت بمحاضر استئناف العمل مع الشركات الوطنية والتي شرفتنا وشرفت كل الليبيين”، في إشارة إلى التي باشرت العمل في منطقة سبها والشاطئ وجزء من المنطقة الشرقية والطريق الرئيسية الممتد من العزيزية إلى نالوت.

يشار إلى أن وكيل وزارة المواصلات لشئون الطرق والنقل البري زار أمس الأحد شركة الهاني للمقاولات ASTRBAG بمنطقة الطويشة بقصر بن غشير في العاصمة طرابلس للاجتماع بالمدير العام لفرع الشركة RICHARD NAPOWANEZ”” لتفعيل العقود المبرمة بين الطرفين واستكمال المشاريع المتوقفة.

المصدر : وكالة أنباء التضامن

أضف تعليق

تعليقات (0)


إضافة تعليق