Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

الحاكم العسكري لمنطقة الجنوب يلتقي 31 ضابطا تخرجوا في تركيا

أخبار عامة التاريخ: أبريل 13, 2013 تعليقات (0)

التقى الحاكم العسكري للمنطقة الجنوب الليبي العميد رمضان البرعصي بضباط الليبيين الذين تخرجوا في تركيا خلال الفترة الماضية، بمقر المجلس العسكري لمدينة مرزق.

http://www.qurynanew.com/wp-content/uploads/2013/04/DSCF6902.jpg

وقال مساعد المدير لشؤون الأمنية المقدم أحمد بركة، إن الضباط الذين تخرجوا هم عددهم 31 ضابط، ضمن 800 ضابط الذين تخرجوا في تركيا.

وأضاف بركة- في تصريح خاص لصحيفة قورينا الجديدة- أن الضباط 31 شملوا من مدن مرزق وضواحيها، تحديداً من منطقة مكنوسة إلى تجرهي.

وأشار بركة إلى أن الحاكم أكد دعمه الكامل ولا محدود لهؤولاء الضباط، ووصفه بالانجاز الكبير لأول مرة تحدث في منطقة بجنوب الليبي.

وأوضح بركة أن الحاكم طالب من الضباط بابتعاد عن الحرام والفساد والجهوية والقبلية، والعمل بروح وعقلية الدولة الحديثة، باعتبارهم عماد الدولة الليبية الحديثة.

زيارة وزير الداخلية

وأردف بركة أن الحاكم العسكري وعد باستعانة بهم، من خلال توفير لهم مقر وإمكانيات المادية والمعنوية، من أجل ضمهم في القوة الميدانية التي تعمل تحت إمرة الحاكم العسكري، في بسط الأمن والحماية المواطنين.

ودعا بركة الوزير الداخلية عاشور شوايل ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمنية عمر الخضراوي، ووكيل الوزارة لشؤون الحدود والمنافذ أحمد درومبه، ومدير إدارة العامة للهجرة الغير شرعية، لزيارة منطقة الجنوب الليبي، خاصة المدن الحدودية والمناطق المتاخمة للحدود والمنافذ والبوابات الحدودية، للإطلاع على  الأوضاع الأمنية والمشاكل التي يعانيها القوات الأمنية في هذه المنافذ.

وحث بركة الوزير الداخلية لضرورة زيارة البوابات في المناطق والتنسيق معها، وتوفير الإمكانيات المادية والمعدات لسير العمل بها، وتكليف أمراء لهذه البوابات والمنافذ.

المصدر : قورينا الجديدة

أضف تعليق

تعليقات (0)


إضافة تعليق