Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

أندرسون: نحن نتعامل مع آلاف المدن من خلال مجالسها المحلية في مختلف أنحاء العالم

أخبار عامة التاريخ: أبريل 10, 2013 تعليقات (0)

عقدت نائبة رئيس البنك الدولي إنجر أندرسون، امس الثلاثاء، اجتماع مع المجلس المحلي لمدينة صبراتة وإدارات القطاعات المحلية في المدينة لبحث ودراسة كيفية التعامل مع المجلس المحلي للمدينة.

وقالت اندرسون خلال الاجتماع “لم يكن لدينا سابقا أي تعامل مع ليبيا، مشيرا إلى أن البنك الدولي تضم 184 دولة منها ليبيا.

وتابعت اليوم بعد الثورة الليبية دعتنا الحكومة الليبية الجديدة من أجل التعاون مع الجهات الرسمية والمواطنين الليبيين وأحد الأشياء التي نقوم بها هي تقديم الدعم في شتى المجالات وبالتالي جاءت زيارتي لصبراتة لنشترك مع المجلس المحلي بحيث نتعرف على الكيفية التي يمكننا أن نساعده بها ليتمكن من تقديم خدمات لمدينة صبراتة ومواطنيها .
وأضافت نائبة رئيس البنك الدولي أن خلال زيارتها التقيت بعدة أشخاص في صبراتة ووجدت لديهم حرص كبير على مدينتهم ويسعون لتطويرها لتصبح مدينة جديدة وتستقطب السياحة والاستثمار .

وأشارت اندرسون أن مدينة صبراتة تسعى جاهدة لتحسين الحكم المحلي من خلال مجلسها المحلي حاليا والمجلس البلدي في المرحلة القادمة، لافتا إلى أنهم يتعاملون مع آلاف المدن من خلال مجالسها المحلية في مختلف أنحاء العالم، مؤكدة على انهم يستطيعون تقديم التحليل والاستشارة الفنية وتقديم المشورة والتحليل والتقييم فضلا عن خبرات العديد من المدن الأخرى في العالم وهذا ما يهم المجلس بحيث يمكنهم من تحسين أوضاع مدينتهم.

المصدر : وكالة أنباء التضامن

أضف تعليق

تعليقات (0)


إضافة تعليق