Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

محلي بنغازي يعلق أعماله

أخبار عامة التاريخ: مارس 29, 2013 تعليقات (0)

علق المجلس المحلي لمدينة بنغازي، أمس الأربعاء، كافة أعماله بسبب الاعتداءات المتكررة التي تعرض لها من قبل بعض شباب المدينة.
وأوضح الناطق الرسمي باسم المجلس المحلي أسامة الشريف لـ”وكالة أنباء التضامن” أن السبب الرئيسي لتعليق أعمال المجلس هو تردد عدد من الشباب بشكل دائم بشأن المنح التي توزعها وزارتا الدفاع والمالية للذين قاموا بالحراسة خلال فترة حرب التحرير.

وأضاف الشريف إن” تردد هؤلاء الشباب سبب إرباكا كبيرا لأعضاء المجلس ومنع الموظفين من تأدية أعمالهم وعرض حياة أمين سر المجلس المحلي للخطر بعد الهجوم عليه من قبل بعض الشباب ومنعه من الخروج بسيارته الخاصة ومحاولة الإستيلاء على حقيبته التي تحتوي على ختم المجلس بالقوة”، بحسب وصفه.

وتابع الناطق الرسمي باسم المجلس المحلي بنغازي” أصبح هناك خطر على حياة الموظفين بسبب مشكلة سببتها وزارتا الدفاع والمالية”، موضحاً أنهم علقوا العمل بمقر المجلس واللجان التابعة له إلى حين إيجاد حل لهذه المشكلة بخروج وزارتي الدفاع والمالية للإفصاح عن الإجراءات بشكل صحيح ليتبعها الشباب.

ونوه الشريف إلى أن المنح معتمدة من قبل المراقب المالي في وزارة الدفاع، إذ أن الشباب عندما يأتون للمجلس يؤكدون بأنهم قد تم إبلاغهم أن يعتمدوا قوائم المنح من قبل المجلس المحلي والمجلس المحلي لم يكلف بذلك على الإطلاق.

 المصدر : وكالة أنباء التضامن

أضف تعليق