Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

حزب العدالة والبناء يحتفل بالذكرى الأولى لتأسيسه

أخبار عامة التاريخ: مارس 24, 2013 تعليقات (0)

نظم حزب العدالة والبناء، مساء الأحد، احتفالا بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيسه بفندق المهاري، بالعاصمة طرابلس.

DSC_0322

وذكر مراسل “وكالة أنباء التضامن” أن” الاحتفال حضره نائب رئيس المؤتمر الوطني صالح المخزوم وعدد من أعضاء المؤتمر الوطني، ونائب رئيس الوزراء الصديق عبد الكريم، وعدد من الوزراء وعدد من السفراء والشخصيات الدبلوماسية، وبعض المدعوين.

DSC_0351

وابدأ الحفل بأية من الذكر الحكيم ومن ثم عزف النشيط الوطني بعدها ألقى بعض الحاضرين كلمة بخصوص المناسبة عبروا فيها عن دور الحزب في بناء ليبيا الجديدة وما هو الدور الملقى على عاتق حزب العدالة والبناء في المرحلة المقبلة، وابتدأ تلك الكلمات الناطق الإعلامي باسم العدالة والبناء مصطفي المناع، عقبه نائب رئيس المؤتمر الوطني صالح المخزوم، ثم كلمة لنائب رئيس الوزراء صديق عبد الكريم، واختتمها رئيس الحزب محمد صوان.

DSC_0393

كما عرض منسقوا الحفل فلمين وثائقيين جسدا دور الحزب منذ اول يوم له  في بناء ليبيا الجديدة وكيفية تأسيس الحزب في اولى انطلاقة له.

DSC_0392

وكرم الحزب في هذا الحفل عدد من الشهداء والأبطال الذين ساهموا في ثورة السابع عشر من فبراير، إذ كرم الحزب كلِ من (الشهيد راف الله السحاتي والشهيد جمال التونالي والشهيد علي حدوث العبيدي، والشهيد محمد المدني ومصور قناة الجزيرة على حسن الجابر والشهيدة صبرية ساسي والشهيد محمد بن عثمان).

DSC_0401

كما كرم الحزب الشيخ الصادق الغرياني والمستشار مصطفي عبد الجليل ووزير الشباب والرياضة فتحي تربل والمحامية انتصار العقيلي والدكتور علي الصلابي والسفير التونسي رضاء بوكادي والسجين السابق علي العكرمي والسجين السابق عجيلي السنونسي والإعلامي اسماعيل القريتلي والعميد صفوت الزيات.

أضف تعليق