Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

محلي بنغازي يستنكر محاولة التحرش بالفتيات اللاتي كن في رحلة إغاثية إلى قطاع غزة

أخبار عامة التاريخ: مارس 28, 2013 تعليقات (0)

استنكر المجلس المحلي لمدينة بنغازي، اليوم الخميس، محاولة التحرش والاعتداء على الفتيات المسلمات اللاتي كن في رحلة إغاثية إلى قطاع غزة المحاصرة ضمن قافلة مرمرة (2) من قبل مجموعة خارجة عن القانون.

وقال المجلس المحلي في بيان له “نستنكر بشدة هذه الحادثة الشنيعة التي لا تعبر عن أخلاق وتصرفات أبناء ومواطني مدينة بنغازي”.
وثمن المجلس في بيانه على الاستجابة السريعة لقوات درع ليبيا (2) والأمن الوقائي ومركز شرطة الصابري في البحث عن العائلة التي وصفها البيان بـ (المكلومة) التي اعتدي عليها، والتي لم شمل أفرادها الدرع بعد أن فرقتهم الأيـادي الآثمة وإلقاء القبض على الجناة المذنبين في زمن لم يتعد ظهر أمس.

وأضاف البيان “إننا في المجلس المحلي بنغازي وأهالي المدينة قد ذقنا ذرعا بهذه الخروقات والتي تحدث أحيانا من المسئولين عن فرض الأمن وحفظ حياة وأموال وأعراض المواطنين كذلك التباطؤ الغير مبرر في تفعيل الأجهزة القضائية للقصاص من الجناة وجعلهم عبرة لمن يعتبر مما سيضطرنا إلى عقد شراكات داخل بنغازي مع المسئولين الأمنيين والثوار وجميع المواطنين للخروج بالمدينة من عنق الزجاجة والضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه زعزعة أمن واستقرار بنغازي”.

يشار إلى أنه اختطف يوم أمس الأربعاء عائلة بريطانية مسلمة تتكون من أب وثلاثة بنات ومرافق أثناء عودتهم من الحدود المصرية في طريقهم إلى مطار بنينا من قبل مجموعة من الخارجين عن القانون اعتدوا عليهم بالضرب وحاولوا التحرش والاعتداء على الفتيات المسلمات اللاتي كن في رحلة إغاثية إلى قطاع غزة المحاصر ضمن قافلة مرمرة (2).

45245_443280182420353_59175334_n

المصدر : وكالة أنباء التضامن 

 

أضف تعليق

تعليقات (0)


إضافة تعليق