Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

المقريف: المؤتمر سينظر في مقترح يطالب بإقرار مكافئة مالية مجزية لكل عائلة ليبية

أخبار عامة التاريخ: فبراير 17, 2013 تعليقات (0)

أعلن رئيس المؤتمر الوطني العام محمد يوسف المقريف اليوم الأحد، أن المؤتمر سينظر بشكل عاجل في مقترح تقدم به عدد من أعضائه يطالب بإقرار صرف مكافأة مالية مجزية لكل عائلة ليبية بمناسبة الذكرى الثانية لثورة الـ17 من فبراير.

وأضاف المقريف في كلمته الافتتاحية بمناسبة الذكرى الثانية للثورة في ساحة التحرير بمدينة بنغازي إن المؤتمر سينظر وبشكل عاجل في مقترح مقدم من قبل عدد من أعضاء المؤتمر بخصوص صرف مكافأة مالية مجزية لكل العائلات الليبية تزامنا مع الذكرى الثانية للثورة”.

وأكد رئيس المؤتمر الوطني العام أن ” المؤتمر مهتم أشد الاهتمام خلال الأشهر القادمة برعاية عدد من القضايا يأتي في مقدمتها إطلاق مبادرة للحوار الوطني لبناء التوافقات والأولويات الوطنية تشارك فيه كافة القوى السياسية وفئات واسعة من المجتمع الليبي ، كما أنه حريص على تفعيل المصالحة الوطنية الشاملة.

وجدد المقريف دعوته لأبناء الوطن النازحين خارج ليبيا للعودة إلى بلادهم،مؤكداً أن ليبيا تفتح ذراعيها لكم وترحب بكم للعودة إلى أحضانها ولتساهموا في بنائها.

وأضاف المقريف إن ” ليبيا الجديدة هي للجميع وبالجميع، ماعدا أولئك الذين ارتكبوا جرائم قتل أو تعذيب أو انتهاك أعراض أو سرقة لأموال الشعب الذين سنضمن لهم محاكمة عادلة أمام قضاء مستقل” .

المصدر:وكالة أنباء التضامن

أضف تعليق

تعليقات (0)


إضافة تعليق