Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

الهيئة العامة للمعلومات تعقد اجتماعها التنسيقي الأول لسنة 2021م مع مراكز المعلومات والتوثيق القطاعية

أخبار المركز التاريخ: يونيو 3, 2021 تعليقات (0)
 طرابلس 3 يونيو 2021 ميلادية.
عقدت الهيئة العامة للمعلومات صباح اليوم الخميس بطرابلس اجتماعها التنسيقي الأول لهذا العام، مع مراكز المعلومات والتوثيق القطاعية. وتناول الاجتماع، الذي عقد بقاعة المهندس لطفي الزروق كرموس بالهيئة، مناقشة عدداً من المواضيع، من أهمها وضع رؤية مشتركة لتعزيز دور الهيئة ومراكز المعلومات في مجال النظام الوطني للمعلومات، إضافة إلى آليات تفعيل القرار رقم (179) لسنة 2021 ميلادية بشأن الهيكل التنظيمي الموحد لمراكز المعلومات، واتخذوا بشأنها القرارات المناسبة بما من شأنه دفع التعاون والتنسيق والتكامل بينهم في هذا المجال.
 
 
 
 
 
وخلال هذا الاجتماع، أعرب مديرو مراكز المعلومات والتوثيق القطاعية عن أصدق التهاني للمهندس عبدالباسط سالم الباعور على توليه منصب رئيس الهيئة، متمنين له التوفيق في مهامه بما يعزز قطاع المعلومات وتحقيق غاياته وتطلعاته.
بدوره قدم رئيس الهيئة المهندس عبدالباسط الباعور شكره وتقديره لمديري مراكز المعلومات والتوثيق القطاعية على دورهم الفاعل والمهم في تطوير النظام الوطني للمعلومات، مؤكداً أن الهدف المشترك هو مواصلة تنسيق المواقف وتعزيز أواصر التعاون بين الهيئة ومراكز المعلومات على مختلف الأصعدة.
حضر الاجتماع كل من المهندس عادل جمعة التومي مدير إدارة النظام الوطني للمعلومات، والسيد أشرف بشير المرابط مدير مكتب التنسيق والمتابعة، والمهندس توفيق نجم الدين مصباح رئيس قسم مراكز المعلومات بالهيئة.

 

 

أضف تعليق