Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

بطارية أبل ووتش 2 أكبر حجمًا .. وأكثر قوة [صورة مسربة]

أخبار تقنية المعلومات التاريخ: أغسطس 29, 2016 تعليقات (0)

أعلنت شركة أبل أنها تعمل على الجيل الثاني من ساعتها الذكية أبل ووتش 2، ولها نتوقع رؤية هذا الإصدار الجديد خلال مؤتمر أبل في سبتمبر، الذي من المفترض أن تطلق فيه – كعادتها – الآيفون الجديد.

ومؤخرًا تسرَّبت صورة لبطارية أبل ووتش 2، التي كشفت أنها أكثر سعة من سابقتها بنسبة 35%، ومن المنطقي أن ذلك أدَّى إلى أنها أكبر حجمًا، فضلًا عن كونها ستوفر أداءً أفضل للمستخدمين.

إلا أن تلك الصورة تنفي شائعة سابقة ذكرت أن أبل ووتش 2 ستكون أنحف عن الإصدار السابق، كما أن الساعة المقبلة ستأتي بشاشة تحمل تقنية تدعى OGS، من شأنها إلغاء إحدى الطبقات الزجاجية للشاشات التقليدية، واستبدالها بطبقة من مواد خام أكثر دقة.

عودة للصورة المسربة من جديد، يذكر المصدر أنها قادمة بسعة 334 مللي أمبير، وهي أفضل بكثير إذا قارناها بسعة بطارية الإصدار الأول، التي بلغت 205 مللي أمبير فقط، مما يعني أن البطارية الجديدة ستسمح للساعة أن تعمل لما يصل إلى 72 ساعة.

لم تقم أبل بتأكيد أو نفي تلك الأخبار، لكن وفقًا لشائعاتٍ سابقة، لم يحن الوقت لتعمل أبل ووتش بشكلٍ منفصل عن الآيفون، لكن من المتوقع أن تأتي أبل ووتش 2 بمعالج أكثر قولة، بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع، وغيرها من الخصائص الهامة الأخرى.

 

المصدر : عالم التقنية

أضف تعليق