Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

انعقاد الاجتماع الدوري السابع للعام الحالي 2016 بوزارة العدل

أخبار الوزارة التاريخ: مارس 28, 2016 تعليقات (0)

عقد بديوان وزارة العدل بحكومة الإنقاذ الوطني، يوم الاثنين 2016/3/28، برئاسة وزير العدل المكلف السيد “إبراهيم الخصيب”، الاجتماع الدوري السابع للعام الحالي 2016، بحضور كل من وكلاء شؤون الشرطة القضائية، ودولة القانون وحقوق الإنسان، والمصالحة الوطنية، ورئيس جهاز الشرطة القضائية، ورئيس مركز التوثيق والمعلومات، إضافة إلى مديرو الإدارات والمكاتب وذلك لمناقشة بعض البنود في إطار تطوير وتنظم سير العمل وما يستجد من أعمال بالوزارة.

واستهل الحضور مناقشة ما تم انجازه من مواضيع بمحضر اجتماعهم السابق .

وتمحور الاجتماع الدوري السابع على عدد من المواضيع، منها تكليف السيد مدير إدارة العلاقات والتعاون الدولي”نوري عبد العاطي”، عضو اللجنة المشكلة بقرار وزير العدل رقم (86) لسنة 2015 بشأن ترجمة التقارير والتصاميم والرسومات الخاصة بمشروع إنشاء مجمع سجون على أرض الضمان بتاجوراء تمهيدا لعرضها على المنظمات الدولية.

كما بحث المجتمعون أعمال اللجنة المشكلة بموجب قرار السيد الوزير رقم (88) لسنة 2016 وذلك بتتبع المركبات الآلية المسلمة كعهد شخصية، وبيان حالتها على أرض الواقع من حيث صلاحيتها للعمل من عدمه دون الاعتماد على البيانات الواردة بالمنظومة، واعداد تقرير خاص بكل مركبة على حدة.

واستعراض الاجتماع كتاب السيد مدير إدارة التخطيط بشأن الافادة عن العقار التابع لوزارة العدل، والكائن بمنطقة غوط الشعال والذي يشغله جهاز الشرطة القضائية.

أضف تعليق