Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

نوري أبوسهمين يطالب أعضاء المؤتمر الوطني بالحرص على اتخاذ القرار الحاسم فيما يتعلق بتقييم الحكومة

أخبار عامة Date: January 21, 2014 Comments (0)

أكد رئيس المؤتمر الوطني العام”نوري أبوسهمين”أن المؤتمر يتابع عن كثب الأوضاع في منطقة الجنوب والأحداث الأليمة – بحسب وصفه – التي وقعت في مدينة سبها،حيث أعلن في بداية الجلسة الصباحية التي عقدها المؤتمر الوطني اليوم الثلاثاء أن مكتب الرئاسة وأعضاء المؤتمر يجتمعون بشكل مستمر مع رئيس الأركان ومدير العمليات العسكرية ومدير الاستخبارات لبحث أحداث الجنوب.
ودعا”أبوسهمين”إلى الوحدة الوطنية من أجل اتخاذ قرارات حاسمة في سبيل الوطن،مؤكدا أن ذلك يعد استحقاقا وطنيا والتزاما على الجميع في هذه المرحلة التي يجب أن يقدرها الكل ويكون فيها الهدف واحد وهو توفير الامن والعيش الكريم للمواطن.بحسب قوله.
وطالب”أبوسهمين”أعضاء المؤتمر الوطني بالحرص على اتخاذ القرار الحاسم فيما يتعلق بتقييم الحكومة ضمن الإطار الديمقراطي ، وطمأنة الشارع وطمأنة المواطن بأي قرار نتخذه في هذا الاتجاه.موضحا ذلك بقوله”لاتهمنا تمديد المدة لأن الذي يهمنا هو الاستحقاقات التي على عاتقنا والتي دخلنا إلى المؤتمر لإنهائها والتي يجب أن تكون في مواعيدها”.
عمق استراتيجي
من جانبهم حيا أعضاء المؤتمر الوطني العام ثوار منطقة الجنوب الذين وصفوهم بأنهم” يتصدون ببسالة نادرة للمحاولات اليائسة التي يقوم بها أعداء الوطن للنيل من ثورة السابع عشر من فبراير المباركة”.
وأكد أعضاء المؤتمر الوطني أن الجنوب الليبي هو”العمق الاستراتيجي لليبيا العظيمة دونه الموت وأن رجاله العظام سيسجلون صفحة مضيئة في تاريخ ليبيا امتدادا لما سجله الشهداء الابرار.مطالبين الحكومة المؤقتة بتوفير الامكانيات للجنوب الغالي وقطع الطريق أمام من يحاول الإساءة إلى الوحدة الوطنية.

                                                                                                                                                 المصدر : المنارة + وكالة الأنباء الليبية

أضف تعليق

Comments (0)


إضافة تعليق