Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

مصلحة الطرق والجسور تتفقد الطريق الرابط بين سبها والشويرف

أخبار عامة التاريخ: مايو 1, 2013 تعليقات (0)

زار رئيس مصلحة الطرق والجسور بوزارة المواصلات والنقل محمد حمزة برفقة مدير إدارة التجهيزات ومدير إدارة الدراسات وفريق من المهندسين المتخصصين بالمصلحة، الاثنين، طريق سبها – الشويرف لمعاينته ولوضع آلية لمعالجة الوضع السيء للطريق.

وذكر مدير المكتب الإعلامي بوزارة المواصلات اسكندر السوكني لـ”وكالة أنباء التضامن” أن الجولة انطلقت من مدينة طرابلس إلى مزده – الشويرف باتجاه سوكنه، مشيراً إلى أنهم توقفوا على كل ما يستدعى الأمر للوقوف على الطريق الرابطة بين المدن المذكورة.

وأضاف السوكني أن الفريق وصل إلى أماكن الانجرافات الأرضية الناتجة عن هطول الأمطار الغزيرة في المنطقة الواقعة 40 كيلو متر جنوب الشويرف و بعد معاينة الضرر و تقدير نتائجه من انجرافات أرضية كُلفت الشركة العامة لإنشاء المراكز الإدارية بالجفرة في الشروع بصيانة الطريق.

2 (2)

وأكد الفريق على ضرورة وضع الإشارات المرورية الإرشادية لمستخدمي الطريق واطلع الفريق على الانجراف الواقع بين ودان – ابوقرين حيث تمت معاينة الأضرار و حصر الكميات و عليه كُلفت الشركة السابق ذكرها بالشروع في صيانة الأضرار و إصلاحها .

وعين الفريق حالة طريق سوكنه – سبها لما تعانيه من حفر و تشققات، مشيراً إلى أنهم سوف يتخذون الإجراءات لصيانة هذه الطريق قريبا جدا.

الجدير بالذكر أن يوم السبت قُطعت الطريق العام الرابط بين سبها – الشويرف بسبب السيول الناجمة من هطول الأمطار بكميات كبيرة على المنطقة الجنوبية بليبيا وطلب أهالي منطقة الشويرف وزارة المواصلات بإصلاح الجزء المنهار من الطريق حتى لا تحدث حوادث قد تؤدي إلى كوارث إنسانية.

4 (1)

 

المصدر : وكالة أنباء التضامن

أضف تعليق

تعليقات (0)


إضافة تعليق