Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

درع ليبيا لواء الغربية تضبط كميات من الخمور والمواد الممنوعة بالجميل والعجيلات

أخبار عامة التاريخ: أبريل 29, 2013 تعليقات (0)

تمكنت عناصر كتيبة درع ليبيا لواء الغربية، مساء الاثنين، من ضبط كميات من الخمور والمواد الممنوعة بمنطقة الجميل بعد مطاردة لسيارة محملة بكميات من الخمور وسيارة أخرى بمنطقة الفريخ في العجيلات.

وأفاد آمر كتيبة الساحل الغربي عياد العروسي لـ”وكالة أنباء التضامن” أنهم تكمنوا من ضبط سيارتين أحدهما بالجميل والثانية بالفريخ محملتين بكميات من الخمور متوجهتين إلى الشرق لترويجها.

وأكد العروسي أن قوات الدرع ضبطت السيارة وأحالت صاحبها إلى مقر الكتيبة بدرع ليبيا لواء الغربية حيث حرر محضر ضبط وأثناء التحقيق أعترف الجاني بجلبه لكميات من الخمور متجها بها إلى مدينة العجيلات.

2-11

وأوضح العروسي  أن أحد هؤلاء الأشخاص الذين ضبطوا وجد أنه أحد أفراد الشرطة العسكرية بالجيش الوطني الليبي وتم تحرير الضبط عن طريق الجهات القضائية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

3772

الجدير بالذكر أن كتيبة الساحل هي إحدى كتائب درع ليبيا بلواء الغربية التابعة لرئاسة الأركان العامة وكلفت بتأمين المنطقة الغربية الممتدة من منطقة الـ27 وحتى رأس الجدير غربا وباطن الجبل جنوبا وكذلك كلفت الكتيبة بأن يتم تأمين منطقة العجيلات للقبض على المطلوبين والذين ارتكبوا جرائم قتل في الفترة الأخيرة.

المصدر :  وكالة أنباء التضامن

أضف تعليق

تعليقات (0)


إضافة تعليق