Ministry of Justice - Libya
Information and Documentation Centre

وزارة العدل - ليبيا المعلومات والتوثيق

اجتماع رئيس مجلس الإدارة المكلف مع الوفد البرتغالي

أخبار عامة التاريخ: أبريل 15, 2013 تعليقات (0)
عقد السيد مصطفى صنع الله رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط Imageالمكلف يوم الأثنين الموافق 15/4/2013 مع السيدة ايزابيلا بيدروزا القائمة بأعمال السفارة البرتغالية لدى ليبيا والسيد جوا ماننيس رئيس مجلس إدارة شركة ‘قالبينِيرْجيَا ‘Galpenergia البرتغالية العاملة في مجال الاستكشاف والإنشاءات ومصانع البتروكيماويات بحضور كل من ابو القاسم شنقير ،العمّاري محمد العماري ، وأحمد المقدمي اعضاء مجلس الادارة بالمؤسسة الوطنية للنفط .
بداية الاجتماع قدم الوفد البرتغالي المتمثل في السيدة القائمة بالأعمال والسيد مدير عام شركة’ قالبينِيرْجيَا ‘Galpenergia نبذة عن الاعمال والنشاطات التي تقوم بها الشركة في دول العالم حيث اعرب السيد ماننيس عن رغبته في الدخول شراكة مع المؤسسة الوطنية للنفط في مجال الاستكشاف والحفر والصناعات النفطية والبتروكيماوية .
من جهته رحب السيد مصطفى صنع الله بهذه المبادرة مؤكداً بأن باب الاستثمار والمساهمة في ليبيا مفتوح لجميع الشركات العالمية ومن ضمنها الشركات البرتغالية.
كما اوضح السيد أبو القاسم شنقير عضو مجلس الادارة بأن على الشركات البرتغالية التعريف بأنفسهم للشركات الوطنية في ليبيا من خلال تقديم محاضرات وورش عمل توضح نشاطات واعمال هذه الشركات .

هذا ومن المقرر ان تباشر الشركات البرتغالية في أقامة عروض وورش عمل في ليبيا مع مطلع شهر يونيو المقبل من هذا العام.

المصدر : المؤسسة الوطنية للنفط

أضف تعليق

تعليقات (0)


إضافة تعليق